العودة   دار الرقية الشرعية > المنتديات العامه > قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 16-Jul-2007, 10:38 AM   رقم المشاركة : ( 46 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15212
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 28 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الاسكندر is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الاسكندر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجديرية
اخوتى فى الله ممكن اعرف معنى رمز صقر ماسك قلب انسان فى رجليه
ان الاشارة المحفورة على الصخر اذا نظرت اليها
احسست انه لاينقصها الا الروح لتتكلم
فالفنان الذي صنع التمثال المتناهي الدقة
هو نفسه ذالك الفنان الذي نحت الاشارة الموجودة على الصخور
فهي يجب ان تكون بنفس الدقة والجمال
والا فهي ليست اشارة او دليل هذا اولا
  رد مع اقتباس
قديم 16-Jul-2007, 10:38 AM   رقم المشاركة : ( 47 )
عضو ذهبي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15443
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Azerbaijan
الـــــدولـــــــــــة : ؟
المشاركـــــــات : 1,393 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو سلمى is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو سلمى غير متواجد حالياً

الاخ الجديرية السلام عليكم اذا كنت تمتلك جميع هذه الاشارات فانت تمتلك كنزا حقيقيا فاكنز الحقيقي ان تشاهد هذه المعالموهي على طبيعتها قبل ان تتدخل فيها يد الانسان بالكسر والتخريب . الوصف الذي تعطيه اخي العزيز غير كافي عن اي واحدة من هذه العلامات واقترح عليك تصويرها لانك اذا قلت حية نفر فهل هي من نفس الحجر ام من طينة الحكمة ام من زجاج ام رصاص ..... والعقرب هل هي بالحجم الطبيعي الصغير ام كبيرة بحجم كتاب وللفائدة انت تقول هناك رمز للكف وللشمس فانا اقول لك ان هذان الرمزان من الرموز المرصودة ولكن يختلف حسب الشكل فالشمس مرة تدلك على قبر عالم وتجد فيه مؤلفاته من كتب ومخطوطات ومرة تدل على قبر ملك ومرة على بنك مدفون في الارض هذا يعتمد على شكل الشمس وعلى عدد الاشعة الخارجة منها وهل جميع الاشعة متساوية في الطول ام لا ...... اذا اردت التواصل اعطيك ايميلي ونتواصل على الخير ان شاء الله واود ان اخبرك ان اغنى الحضارات وحسب معلوماتي هي الحضارة المقدونية زمن الاسكندر الذي احتل العالم القديم بكامله واقول لك نعم توجد مقابر بدون علامات وتوجد قبور عميقة داخل ابار ..........
  رد مع اقتباس
قديم 16-Jul-2007, 10:49 AM   رقم المشاركة : ( 48 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15212
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 28 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الاسكندر is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الاسكندر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجديرية
اخوتى فى الله ممكن اعرف معنى رمز الخف الجمل
اما ثانيا ان الاشارة الحقيقية يجب وبشكل لامجال للشك فيه
ان يتواجد معها اشارة تثبيت اما ان يكون جرن تثبيت او بصمة تثبيت
وبحسب هذا التثبيت يتم الحساب والتاكد من حقيقتها
وكل اشارة لها خصوصية خاصة بها هي وحدها
هناك قانون ثابت وهناك قانون بعيد كل البعد عن الثوابت
فانت امام لغز ان الهمك الله سبحانه حللته وان لم يلهمك فكل علوم الارض
لاتنفعك
فاذا تكاملت عندك كل ماذكرت عندها يكون لنا كلام اخر عليك بالمراسلة الشخصية بعد تصوير االاشارات وارسال الحيثيات واحداثيات المنطقة وبالتوفيق اخوكم الاسكندر
  رد مع اقتباس
قديم 16-Jul-2007, 01:00 PM   رقم المشاركة : ( 49 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15429
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 17 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : chercheur is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

chercheur غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسكندر
اما ثانيا ان الاشارة الحقيقية يجب وبشكل لامجال للشك فيه
ان يتواجد معها اشارة تثبيت اما ان يكون جرن تثبيت او بصمة تثبيت
وبحسب هذا التثبيت يتم الحساب والتاكد من حقيقتها
وكل اشارة لها خصوصية خاصة بها هي وحدها
هناك قانون ثابت وهناك قانون بعيد كل البعد عن الثوابت
فانت امام لغز ان الهمك الله سبحانه حللته وان لم يلهمك فكل علوم الارض
لاتنفعك
فاذا تكاملت عندك كل ماذكرت عندها يكون لنا كلام اخر عليك بالمراسلة الشخصية بعد تصوير االاشارات وارسال الحيثيات واحداثيات المنطقة وبالتوفيق اخوكم الاسكندر
جازاك الله كل الخير يا أخي الاسكندر
وهل عندك تفسير نفرطاووس وراءه عدد من البيض ويقابله نفر طاووس أخر وراءه عدد من البيضات أيضا وبينهما يوجد نفر ل جرّة (قلّة)
  رد مع اقتباس
قديم 16-Jul-2007, 01:16 PM   رقم المشاركة : ( 50 )
عضو

الصورة الرمزية أبو لقمان

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10737
تـاريخ التسجيـل : Oct 2006
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  United Arab Emirates
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 140 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : أبو لقمان is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أبو لقمان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمى
السلام عليكم انا ضيف جديد وعضو جديد في هذا المنتدى الرائع وقد اخبرني عنه الاخ ميمون حفظه الله ونتمنى ان نتعاون جميعا لفك الاشارات القديمة وهو علم رائع جدا ومن العلوم الراقية الممتعة المجهولة وربما المخيفة في بعض الحالات فلنتعاون جميعا لذلك الامر الهام وارجو من كل واحد ان يعطي صورة واضحة للعلامة التي عنده حتى يطلع عليها الجميع للفائة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم يأخي أبو سلمى و مرحبا بك في منتدانا الشيق و أرجو أن تفيد الإخوة الأعضاء بما لديك من خبرة بمعرفة بالإشارات و الرموز الدالة على الدفين و لك جزيل الشكر هذا إسمي في هذا المنتدى و أنا الذي عرضت عليك المساعدة بإسم maimoune و شكرا لك على تلبية النداء و دمت في خدمة إخوانك .
وبارك الله فيك على المساعدة و للعلم الهلال المحفور لا توجد بجانبه أية إشارة و هو محفور بعناية و بدقة و أظبه يعود لدفين عثماني للجيش و الله أعلم ساقوم بتصويره.

وفقك الله .
  رد مع اقتباس
قديم 16-Jul-2007, 01:45 PM   رقم المشاركة : ( 51 )
عضو موهوب

الصورة الرمزية عبدالرزاق المغربي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 13584
تـاريخ التسجيـل : Apr 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  United Arab Emirates
الـــــدولـــــــــــة : المغرب
المشاركـــــــات : 663 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : عبدالرزاق المغربي is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالرزاق المغربي غير متواجد حالياً

نعم علم الدفائن علم قل من يتقنه ويعلمه


لأن علم الجن ممكن كل واحد يقول ما عنده مفتوح للجميع أما علم الكنوزمن علم خصوصى


على الداخل إليه أن يكون على علم بالشريعة أولاركاز الخمس تانيا علم الرموز وهدا علم


قليل جدا فيه ثقافة أخرى لسانيات ولغات أخرى من سريانية ولغات قديمة ينانية وهدا يتتطلب دراسة


ميدانية أما السحروالطلاسيم علم آخر أقول علم شيطانى يتعلم الساحرمن شياطين الجن

حقا هناك مشاكل من حيل حفرة مثلا يقع فيها الدى يمارس الحفر وهناك عدة خدع

من كماويات والناس يحسبون هداكله سحر وجن ويملء الخوف قلوبهم

والسلام
  رد مع اقتباس
قديم 16-Jul-2007, 10:06 PM   رقم المشاركة : ( 52 )
عضو موهوب

الصورة الرمزية عبدالرزاق المغربي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 13584
تـاريخ التسجيـل : Apr 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  United Arab Emirates
الـــــدولـــــــــــة : المغرب
المشاركـــــــات : 663 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : عبدالرزاق المغربي is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالرزاق المغربي غير متواجد حالياً

علم الرموز علم السحر وعلم من الجن تعلموه والدارس لعلم السحر يجد هده الإشارات

تعلموا منهم رموز ورصد هناك من يستهين بهدا العلم السحرى هناك رمز عبارة عن كلمات


مثلا مال الوطاسيين رمز كتب م و ط ل س ني

والجنى المرصود على الدفينة لابد من سماعه لهدا الإسم ومن هناك عندهم

هده أرصدة من السحره هى الخطيرة والسلام
  رد مع اقتباس
قديم 16-Jul-2007, 11:10 PM   رقم المشاركة : ( 53 )
راقي شرعي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 8409
تـاريخ التسجيـل : Jun 2006
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,962 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الخزيمة is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الخزيمة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف السلام
صديقي الاسكندر ثق بانه لا يمكن لاحد ان يفيدك بشكل مجاني , قال المثل " ما فيش بلاش غير العمى والطراش ". , لذا اقترح عليك ان تشتري نسخه من كتاب لفك جميع الرموز والاشارات الاثريه , وتلايح راسك , حيث ان ثمن النسخه 1000 دولار امريكي . والكتاب في الاصل اثري وجد في احد المقابر القديمه , صفحاته من نحاس رقيق ذات لون احمر . تم نقله بقلم خطاط على الورق , حيث يشمل على تحليل 120 رمز واشارة , كل اشارة وتحليلها البسيط بجانبها . لك تحيه من اردن السلام ينقلها فيلسوف السلام
اخي الفيلسوف لم نفتح هذا الموضوع الا لمساعدة الناس ومجانا وبلا مقابل وخصوصا على النت لذا ارجوا من حضرتك ان لا تعرض ما يباع او يشرى لاننا لسنا في هذا المنتدى لا مسوقين ولا مشترين ولم يوضع هذا الموضوع في هذا المنتدى من اجل التسويق او الدعاية او الوساطة او التجارة في الدفائن وانما القصد هو

كشف الجهل لدى الناس في هذه المواضيع وبيان عمليا النصب والاحتيال والي من ضمنها بيع الكتب المترجمة والغير مترجمة لفك رموز الدفائن وخصوصا من شخص مجهول الهوية ولا يعرف لذا

ارجوا منك حذف كل دعاية واعلان لهذا الكتاب الذي تروج له وكما انصح كل شخص بعدم الثقة باي شخص في هذه المواضيع وخصوصا عن طريق النت وحتى انا شخصيا لا اريد من اي شخص ان يثق بي في هذه المواضيع
وكما انصح كل شخص ان لا يبيع ولا يشتري ولا يروج ولا يتاجر ولا يتواسط في قضية الدفائن ولا بيع ولا شراء الكتب لانها مزورة بالتأكيد والهدف منها ربحي فقط والا لو كان صاحب الكتاب صادقا يمكنه الذهاب لموقع اشارة صحيحة ويفكها ويصبح ثريا ولا يحتاج لبيع الكتب او الترويج لها وكما انني انصح كل شخص ان لا يسلم رقبته لشخص غير معروف فلربما اودى به الى السجن
فاحذروا بارك الله فيكم

فما وجد هذا الموضوع الا لمساعدة الناس لا للاستغلال

هل وصلت الرسالة

اللهم هل بلغت
اللهم فاشهد

اخي الفيلسوف ارجوا منك حذف كل مشاركة اشرت بها الى هذا الكتاب راجيا منك قبول هذا العذر وهذا من باب المصلحة العامة والمحافظة عليكم اولا واخرا
  رد مع اقتباس
قديم 16-Jul-2007, 11:20 PM   رقم المشاركة : ( 54 )
راقي شرعي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 8409
تـاريخ التسجيـل : Jun 2006
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,962 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الخزيمة is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الخزيمة غير متواجد حالياً

تحذير
ايها الاخوة الاحبة انتم تعلمون ان هذا المنتدى ما وجد الا لمساعدة المرضى ومساعدة الناس وليس من اهدافه الترويج لبيع او شراء الدفائن او الكتب
وانما الهدف هو الوصول بالناس في هذا المجال لبر الامان بحيث لا يقع في شبكات النصب والاحتيال والخداع او السحرة والمشعوذين


لذا اي عضو يقوم بعرض اي شيء للبيع او الترويج له مثل الدفائن بجميع انواعها او الكتب فاننا نعتذر منه مقدما على ايقاف عضويته مع اسفنا لعدم قبوله بشروطنا فنرجوا منكم التعاون
  رد مع اقتباس
قديم 16-Jul-2007, 11:35 PM   رقم المشاركة : ( 55 )
راقي شرعي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 8409
تـاريخ التسجيـل : Jun 2006
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,962 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الخزيمة is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الخزيمة غير متواجد حالياً

كم كنت اتمنى ان اجد ثمرة هذا الموضوع الذي لما رأيته اصابني الغثيان بسبب تشتت الموضوع وبعثرة الافكار


لذا اطلب منكم ايها الاخوة توحيد الجهد وتوحيد الفكرة من اجل الوصول الى الثمرة باقرب فرصة واقصر طريق واقل جهد واقل كلفة واقل ضرر


وهي تتمثل بهذه الفكرة

اولا
الاجهزة

نريد جهازا مجربا وفعالا وذا نتائج مجدية قام بها الشخص بنفسه او امامه وعلى رؤية عينه لا على الكلام المنقول

فمن من الاخوة جرب جهازا ووجده فعالا صحيحا دقيقا
يذكر لنا اسم هذا الجهاز وكم سعره ومن اي شركة هو مصنع
ومقصود هذه الفكرة هو ان نتفق على جهاز واحد ثقة يعتمده من اراد شراء جهازا


ثانيا
الاشارات والعلامات
نريد شخصا صاحب خبرة ان سئل عن اشارة اجاب وفكها من باب مساعدة المسلمين ونرفض استغلال الاشخاص باي صورة وان رأينا ان الامر تعدى للاستغلال لن اسكت ابدا على الظلم الذي اراه وان لم يكن بيننا خبير اشارة وكان عنده صديق خبير يكلمه عن فك الاشارة ان وافق الخبير
او تحميل اي كتاب لفك الاشارت مجانا وليس بيع وشراء من اجل ان يستفيد الناس منه ومن هذا الكتاب

وابشركم انه عندي كتاب مترجم لفك الاشارات الرومية وانني ساحاول وباذن الله ان اصوره لكم على السكنر ثم اضعه لكم في هذا المنتدى حتى يستفيد منه القاصي والداني وبلا مقابل ولكن امهلوني اياما حتى تستقر اوضاعي من السفر


هدفنا وشعارنا محاربة السحرة وكشف زيف المشعوذين والدجالين وبيان حقائق المشكوك في امرهم
كله باذن الله
  رد مع اقتباس
قديم 16-Jul-2007, 11:59 PM   رقم المشاركة : ( 56 )
عضو ذهبي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15443
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Azerbaijan
الـــــدولـــــــــــة : ؟
المشاركـــــــات : 1,393 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو سلمى is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو سلمى غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخ لقمان انت تسأل عن رمز القضيب وانا اقول لك ان القضيب النفر لا يفر لوحده انما يجب ان يقابله تماما فرج حفر او اكثر حتى يكون ذا قيمة وهو من الاشارات اليهودية عادة ويدل على مغارة قريبة جدا وربما تكون في نفس الصخرة والنزول اليها عن طريق درج وتعرف بال المغارة من وجود الدرج (يكون محفورا)لكن وبما انه يهودي على الاغلب فيجب توخي الحيطة والحذر وانا عندي مقطع فيديو لهذه العلامة ولكن لا اعرف هل يمكن ان اعرضها في هذا المنتدى ام لا ومن يريد مشاهدتها فلن ابخل فليبعث ايميله والسلام (في مقطع الفيديو تظهر المغارة الفرج وبعض الملحقات ولكن لا يظهر القضيب للاسف)
  رد مع اقتباس
قديم 17-Jul-2007, 02:21 AM   رقم المشاركة : ( 57 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15212
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 28 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الاسكندر is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الاسكندر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chercheur
جازاك الله كل الخير يا أخي الاسكندر
وهل عندك تفسير نفرطاووس وراءه عدد من البيض ويقابله نفر طاووس أخر وراءه عدد من البيضات أيضا وبينهما يوجد نفر ل جرّة (قلّة)
هذه الاشارة رائعة جدا بل من الروائع والنوادر
انها تختص فقط بالعهد البيزنطي حصرا
انت قلت ان الصخرة موجودة في الارض بعمق متر ونصف فكيف عرفت العمق
وهل هي اساسية منذ القدم ام نقلت من مكانها يجب ان تتاكد
اذا كانت حقيقية واساسية منذ القدم فعليك تصويرها ووضعها على موقع المنتدى
واعطاء الحيثيات اي تصوير المنطقة المحيطة
ثم نقوم في هذا المنتدى الجميل الذي يشوبه احيانا بعض التضليل بحلها وعرضها على جميع الناس ليتعلموا الفوائد ولنقدم علم ذي فائدة للمسلمين الذين هم اهل هذه الحضارة والاحق بها
ولنجرب الكنز الاول الذي ساقوم بحل احجيته على هذا المنتدى
  رد مع اقتباس
قديم 17-Jul-2007, 02:28 AM   رقم المشاركة : ( 58 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15212
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 28 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الاسكندر is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الاسكندر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chercheur
جازاك الله كل الخير يا أخي الاسكندر
وهل عندك تفسير نفرطاووس وراءه عدد من البيض ويقابله نفر طاووس أخر وراءه عدد من البيضات أيضا وبينهما يوجد نفر ل جرّة (قلّة)
هذه الاشارة رائعة جدا بل من الروائع والنوادر
انها تختص فقط بالعهد البيزنطي حصرا
انت قلت ان الصخرة موجودة في الارض بعمق متر ونصف فكيف عرفت العمق
وهل هي اساسية منذ القدم ام نقلت من مكانها يجب ان تتاكد
اذا كانت حقيقية واساسية منذ القدم فعليك تصويرها ووضعها على موقع المنتدى
واعطاء الحيثيات اي تصوير المنطقة المحيطة
ثم نقوم في هذا المنتدى الجميل الذي يشوبه احيانا بعض التضليل بحلها وعرضها على جميع الناس ليتعلموا الفوائد ولنقدم علم ذي فائدة للمسلمين الذين هم اهل هذه الحضارة والاحق بهاولنجرب الكنز الاول الذي ساقوم بحل احجيته على هذا المنتدى والله ولي الامر فقط
  رد مع اقتباس
قديم 17-Jul-2007, 02:44 AM   رقم المشاركة : ( 59 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15212
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 28 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الاسكندر is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الاسكندر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف السلام
ههه , حسب خبرتي المتواضعه 15 عام فقط في اعمال البحث والتنقيب فانني انصح الجميع بعدم شراء اي كتاب يدعي صاحبه انه لتحليل الاشارات التركيه , حيث انه لا يمكن ابدا واطلاقا تحليل الاشارات التركيه , الا من خلال الخرائط الصحيحه والاجهزه ,حيث ان مثل هذه الكتب وبعض انواع الخرائط هي مزورة مئه بالمئه , وهي قام بعض المحتالين والنصابين بتاليفها , من اجل الضحك على شوارب اصحاب العقول الضعيفه , لذلك انصح الجميع واقول لهم " كن متيقظ , دائما ". وانصح من اراد شراء جهاز محترف فاليزور هذا الرابط knouzm.net حيث يوجد هنا اقوى الاجهزه في العالم على الاطلاق , خصوصا الجهاز التصويري جولدن موبايل " Golden Mobile "اما عن كتب تحليل الاشارات الرومانيه والبيزنطيه فهي صحيحه مئه بالمئه اذا كان مصدرها صحيح مئه بالمئه , من هنا ادعو الرفاق الى شراء الكتب الصحيحه فقط , وهنا لمن اراد يتوفر كتاب لتحليل الاشارات الرومانيه والبيزنطيه حيث ان سعر النسخه 1000 دولار يمكن ارسالها عبر البريد الالكتروني . للجميع تحيه سلام من اردن المحبه والسلام ينقلها لكم فيلسوف السلام .
ان الاشارات التركية وضعت بشكل شخصي صحيح
ولكن ليعلم الجميع ان الاشارات كلها وعلى مدى العصور والحضارات اقتبست من بعضها العلوم علوم الاشارة
فلا يوجد شيئ اسمه العبثية والاشارات حقيقة واقعة شئنا ام ابينا
اما التركية بالذات فهي تحيرنا بعض الشيئ لانها مزاجية انما ليست عبثية
فاذا وجدتم ايها الاخوة اشارة على صخرة مكتوب عليها هذا الرقم 163
فماذا تعني
اذا جمعنا الارقام نجد انها تدل على الرقم عشرة 10
اذا توصلنا الى ان الدفين هو عشرة صناديق
ثم علينا التاكد من الرقم نفسه حركة ميول الارقام فربما هناك رقم له منحنى او رسمة او انحراف تدلنا باتجاه المكان
اما اين مكانها علينا البحث فلو كانت غي مقبرة اسلامية ووجدنا دليل على انها موجودة
داخل احد القبور وهو الاحتمال الاكبر فعلينا التاكد قبل حفر هذا القبر بواسطة احد الاجهزة المتطورة وما اكثرها ثم نقوم بالطريقة الاسلامية الصحيحة ان وجدت وانا لااعلمها ولا العلم كيف يمكن الاستأذان شرعا من قبور المسلمين ممكن الشيخ الاخ الخزيمة يوضح لنا ذلك
وقيس على ذلك كل الاشارات في كل الحضارات قواعد ثابتة واخرى غير ثابتة والله الموفق
اما الكتاب الذي يذكره احد الاخوة هنا فعذرا عذرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والشركة التي يروج لها فلا احد يعلمها مثلي فعذرا عذرا ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
ودمتم جعيعا
  رد مع اقتباس
قديم 17-Jul-2007, 09:44 AM   رقم المشاركة : ( 60 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15429
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 17 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : chercheur is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

chercheur غير متواجد حالياً

Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسكندر
هذه الاشارة رائعة جدا بل من الروائع والنوادر
انها تختص فقط بالعهد البيزنطي حصرا
انت قلت ان الصخرة موجودة في الارض بعمق متر ونصف فكيف عرفت العمق
وهل هي اساسية منذ القدم ام نقلت من مكانها يجب ان تتاكد
اذا كانت حقيقية واساسية منذ القدم فعليك تصويرها ووضعها على موقع المنتدى
واعطاء الحيثيات اي تصوير المنطقة المحيطة
ثم نقوم في هذا المنتدى الجميل الذي يشوبه احيانا بعض التضليل بحلها وعرضها على جميع الناس ليتعلموا الفوائد ولنقدم علم ذي فائدة للمسلمين الذين هم اهل هذه الحضارة والاحق بهاولنجرب الكنز الاول الذي ساقوم بحل احجيته على هذا المنتدى والله ولي الامر فقط
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك أخي الاسكندر في ما يخص الحجارة فأنها لم تتحرك من ماكنها ةأكاد أجزم بذلك لسببين :1- كانت مدفونة تحت الارض لا يظهر منها شيئا
2- حجمها الكبير فعرضها فقط يقارب 7أمتار وطولها أكثر بكثير
أما عمقها في الارض فقد حفرت بجانبها حتى تبين لي ذلك ،وملخص ذلك أنها عبارة عن قطعة جبلية سأحاول تصويرها ووضعها في المنتدى لتعم الفائدة
والله ولي التوفيق فهو نعم المولى ونعم النصير والسلام عليكم ورحمة الله
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:20 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42