العودة   دار الرقية الشرعية > المنتدى الإسلامي > قسم الصبر على البلاء

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 22-Aug-2011, 08:33 AM

عضو موهوب

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميرا غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15198
تـاريخ التسجيـل : Jun 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  الامارات
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 675 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 13
قوة التـرشيــــح : ميرا is on a distinguished road
قصتي الطويلة اسالكم الدعاء

أيااااام...لايمكن ان يكون مر بها احد قبلي مثل مامررت بها ...وحكايات لايمكن ان يضاهيها اي حكايا ,,كل حكايات الناس التي يبكون لها والتي سطرها التاريخ بسيطة...أي بساطة...مقارنة بمامررت به...والذي مهماكتبته لن استطيع كتابة كل شيء ولا التعبير عنه...
في يوم غابر وبعد ان تعبت من دوامة الارواح التي انا فيها ويشهد الله ان الروح ماكانت روح جن....الروح اللي ذهبت بي الى الموت شفت الدنيا تنسحب مني وتروووح ...وكنت متيقنة انه الموت...وان روحي لحظات فقط وستذهب لكن اللحظات كانت طويلة والليل كان طويل...خرجت من غرفتي في الفندق منتصف الليل وجلست على كرسي في الردهه...كان كل مااتمناه في عمري ان لااموت في الفندق...فندق اعلم انه ملىء بالارواح الشريرة في كل مكان(ملحوظة:تكثر ارواح الشر والشياطين في الفنادق والملاهي واي مكان ارتكبت فيه معصية او سفك فيه دم تتجمع ارواح الشر فية والشياطين وتسكنه وفي حالة وفاة احد في هذه الاماكن فهو يواجه عدد اكبر من الشياطين التي تحاول زعزعته عن الشهادة عند بدء الموت)...ولم اجد انظف ولا أأمن من هذا الفندق...رغم توافد الجنسيات الكافرة اليه...) خفت أن أموت فيه...وخفت على والدي من العلم اني مت في فندق وليس في الشقة التي اسكنها...ولم اكن قادرة الذهاب الى الشقة وتركت بابها مفتوح وهربت...اول مانزلت علي تلك الروح واحسست اني سأموت...كنت اعلم ان الشقة مبعثرة والملابس في كل مكان...قبل ان اخرج استوقفتني تلك الروح وقالت استتري ولاتلبسي هذه الملابس التي تغري الرجال...وكنت البس عباء ونقاب صغير وشيله اغطي بها كل وجهي...لم استطع الالتفات والدخول الى الشقة وظللت اخبط على كل الابواب والاجراس ولامجيب....كأن لااحد في الدنيا غيري وغير هؤلاء...اللذين في الشقة...وكان نور قوي ينبعث من الشقة...كانت البناية التي انا فيها اساسا مخيفة والمنطقة يسكنها مجرمين ومدمنين من كل مكان...ويخيفك الانس فيها اكتر من سواهم...لكن مامررت به جعلني احمل عمري كل يوم على يدي واخرج بكل قوة لمتابعة اجراءات استلام ابني الوحيد الذي لم يتجاوز سنة...ولم اراه منذ نصف عام...
قالوا انهم ملائكة....الملائكة اللذين يرافقون ملك الموت...ادركت انه الموت...وكانت الدنيا تروووح احسها تبعد....خرجت الى الدور الاول كان هناك شقة خبطت على الجرس بكل قوتي...ففتح لي رجل دخلت ونادى زوجته التي صحت من النوم وكان الوقت بعد منتصف الليل...قلت لها خلوني عندكم الليلة مااقدر ارجع الشقة...وكنت احس الارواح في وقريبة جدا مني....قلت لهم في شيء في الشقة...قالت المراة شي مثل شو؟جن اعوذ بالله ....قلت لها لا...ايه قلت للرجل ابي خماري من الشنطة ارجوك خلي زوجك يروح يجيبه.وكنت مغطية وجهي بجزء من الشيله....وطلع الرجل ورجع وفي يده بعض ملابسي مالقيت بينهم خمار لكن لقيت النقاب ولبسته وجاكيتي الاسود....وانا ادمع وادعي الله يارب لو اموت مااموت هنا....يارب امهلني...وظل الرجل وزوجته امامي الى الفجر قالوا انهم رح يينصرفون بعدالفجر مباشرة الى الجامعة...وخرجت معهم الفجر وانا في عالم تاني...ووالله وكانه مافي وقت والله امهلني بعض الوقت عشان الاقي مكان مناسب اطيح فيه...وكانت الدنيا موحشة جدا والناس موحشين...وكان روحي معلقة فوق راسي...ولم اكن ارى جيدا....وذهبت للفندق.
بعد منتصف الليل خرجت من الغرفة وروح تكلمني واحس بارواح كثيرة متجمعة حولي ارواح جن ينظرون لي ثم يذهبون وياتي شيء اسمعه فقط يكلمني ورائحة وكانها رائحة جثة والله لدرجة تصورت ان جسمي ميت اساسا...هناك نساء اجنبيات اتين من خارج الفندق بعد منصف الليل ومررت جنبي في الردهه المظلمة....ماكنت لاموت في هذا المكان...ذهبت للغرفة وانا مغمضة من خوفي ان ارى شيء...وكانت معي روح تخبرني حتى بالجن اللذين في الغرفة وان الفندق مسكون اساسا بارواح شر في كل مكان....واتصلت بالريسيبشن طلبت منهم استدعاء الاسعاف وكان شيء ما طلب مني ذلك....نصف ساعو واتت سيارة الاسعاف...وخرجت معهم وانا امشيء طلبت منهم اخذي لاقرب مستشفا....قال ساذهب بك الى مستشفا.......قلت له لا الا هذه المستشفا....روح زوجي قبضت هناك....وكنت حلمته قبل ايام يقول لي سانتظرك في نفس المكان الذي مت فيه....قالوا مافي غير هذه المستشفا وكنت اساسا لااطيق هذا المشفا...واختنق من البكاء كلمامررت بالقرب منه....في الاخير ذهب بي الى مستشفا حوادث قديم اول ماشفت المشفا حسيت برجفة في جسمي وبوحشة رهيبة وبسواد حول عيني....ودخلت كان مستشفا قديم وغير مرتب ولانظيف الا بعض غرفه لكنه كان مستشفى حوادث البلد وهناك اناس منصابين في مكان ولايوجد سرير الا سرير الكشف...دخل علي طبيب شاب احسست بنور غريب في وجهه قلت له ابي مكان ابات فيه للصبح حاسة اني بموت...كشف على ضغطي وقال مافيك شيء ان شاء الله مارح تموتي...ومافي مكان تظلي فيه لان المستشفى مستشفى حوادث...قلت له رح ارجوك ابي اظل على سرير لحد الصبح...قال حتركك ساعتين بس لان المستشفا مستشفا حوادث وان شاء الله مافيك شيء....بعد ساعتين خرجت وكان حد قال لي الف جانب من المستشفا...وشفت مشاهد بشعة ودماء ولفت نظري غرقة قماش بيضاء ملوثة بالدم في صندوق زباله كبير.....جلست في غرفة الانتظار وكان المستشفا قديييم وهناك اماكن كثيرة مظلمة فيه....ثم خرجت من القسم ,,,,ووالله بمجرد ان خرجت وكان تنفسي توقف....وكلمادخلت واقتربت من المكان احس براحة غريبة وكان المكان كله نور...وقال لي شيء ان هناك ملائكة في كل مكان في القسم....والله ماكان الموضوع طبيعي....لكن اقتربت مني ممرضة قائلة ممنوع الجلوس هنا وممنوع الجلوس الا لاصحاب الحالات الخطرة...وطلبت مني الخروج....وبعد ربع ساعة نادت على الامن....واتى اتنين رجال والله وكانهم مو بشر...قالوا اخرجي فرفضت....ثم اقتادوني وهم متخيلين اني شاربة شيء من كثر زوغان عيني....وذهبوا بي الى غرفة ضابط...وادخلوني هناك...ولقيت ضابط جالس لابس اسود...قال لي منو انتي؟انت شاربة شيء...قلت له لا والله انا مش من البلد هذة....قال لي تكذبين....هاتي اوراقك معاك ...قلت له ماعندي جواز الا جواز ابني معي....واخذ الجواز يطالع في صورة ابني...بقوة...واعطاني اياه بعد نصف ساعة من وقوفي...وانا اقول له ابي اخرج...ابي اروح...والله انا كشفت عند الدكتور...قال الممرضة تقول انك ماكشفتي...وفي النهاية قال لي روحي...وخرجت الى حديقة مظلمة لايوجد بها احد وممر طويل,,واشجار في كل مكان وقسم معزول ومهجور ولااحد به...وانا اتخبط في الممرات حتى وصلت وخرجت وانا خايفة...وحسيت بالنور في المستشفا ينطفي واني مخنوقة....وكان الوقت فجرا....عند بناية وجدت واحدة هي زوجة حارس عقار قلت لها ابي مكان اصلي فيه ارجوك...قالت لي صلاة شووو...انا فاضية لك.....ورجعت الفندق وانا في نفس الوضع وبيدي جواز ابني...وكانت الروح تخبرني بمالااراه حتى بالجن المتواجدين....وكنت كلما اقتربت من الفندق لااريد ان ارجع له من قلبي....كنت مندهشة من ذلك النور في المستشفا القديم والراحة التي احسست بها هناك التي تنتهي اول مااتجاوز السور...قالت لي الروح ان الرجال ماكانوا طبيعيين لما سحبوني للضابط...وان فيهم روح...وانا متجهه للفندق كنت حاسه بوجوه كثيرة لااراها تنظر الي وتضحك وتنتظر...طلعت مع صاحب تاكسي عجوز...وعندما وصلت الفندق قال لي بصوت مبحوح حسابي 10ولم اكن املك غير5 يومها...قلت له ماعندي غير خمسة اسرع بالسيارة كالبرق بعيدا من الفندق...والروح تقول لي وقفيه وقفيه هذا مو بشر...ورايت وجهه في المراة وكان سنه 200سنة...وقف السيارة في مكان مظلم بعيد وخرج وانا مخرجة الموبيل احاول ان اتصل في الشرطة ووالله لااقدر على الاتصال....خرج من السيارة وهو يضحك وكانه يعرفني...واخذ مني الموبيل بقوة ...والله لم يكن طبيعي ولاانسان طبيعي...قال كلمة عمري مابنساها قال هذة نهاية المستشفيات....وكانه يعرفني ويعرف كل حكايتي حاولت الخروج بقوة ....وخرجت في مكان مظلم بعيد....والروح تقول لي اركضي من هذا المكان ملىء بالشياطين....ممكن تنخطفين...ولم يكن هناك احد كل اصحاب التاكسي كانت اشكالهم نفس ذلك الشخص...اوشبهه ولااحد يمشي في المكان....الى ان وقف لي صاحب تاكس والله ان وجهه منيير كان ساكت طول الطريق واوصلني الى الفندق وقال ماتمشي في المنطقة هذه مرة تانية انت فاهمتني اكيد...قلت له انا ماعندي فلوس...رح ابعثها لك مع احد من الفندق فوق...قال لي عارف بس انا اساسا ماابي فلوس...ورحل...وانفجرت بالبكاء....الموبيل ضاع...ارقام اهلي مو حافظتها في الوطن...لوحصل لي شيء بمن رح يتصلون....مارح يعرفون شيء عني...ودخلت الفندق وكنت لم اكل منذ تلاث ايام...فوقعت في الريسيبشن...واتت واحدة سودانية هي وموظف من الريسيبشن ادخلوني الغرفة....وجلست بجواري يدها في يدي...وذهب الرجل يطلب الاسعاف...وخرجت المراة ولم اكن اتمنى ان تخرج...ووعدتني انها ستاتي لي الظهر...وكنت اصلي واصلي...وتذكرت كلام قالته الارواح في الشقة....قالت ان ابني قتل...وان الملائكة بكوا عندما راو الطفل....وسمعت صوت يقول لي موعدك بعد ستين...وسكت....وظل شخص يحكي لي حكاية غريبة جدا....ويقول لي كلنا نبي حق الولد في الدنيا قبل الآخرة....يقول لي الولد اللي عمرة سنة كانوا مهتمين فيه في البداية ولمارجعتي تبينه وتبين حق زوجك تركوه في الغرفة الضيقة اللي دخلتيها مايسمحون له يجي عندهم وكان يبات لوحده...وصرخ في اول الايام بعدين سكت حاول المسكين يسترضيهم يضحك ويروح لهم يحاول يروح لهم كانوا ينهرونه عشان يروح...ووقت الاكل يروح لهم يرموا له شوية خبز وفول...وبكت تلك الروح...وكان دائما يردد : (في وحدته)ماله احد...رميتيه لوحوش ماترحم...قال كل يوم يحاول يسترضيهم يرفضونه ويزعقون فيه وحملوه حقدهم على ابوه وعليك وهو صغير...وماكانوا ينظفونه...حتى الفول في ايده ماكان يعرف كيف يروح...يشوفهم يروحون الحمام يحاول يروح...ينهروه مايعرف يفتح الحنفية...صاروا ينادون له قذر...يسمعها كل ماراى وجوههم بس ماكان يعرف وين يروح المسكين غير الغرفة القذرة اللي اتسخت كان الفراش مبلول...تجي هذه وتلعنه وتقول له روح ياقذر خلي امك القذرة لماتجي تنظفك...وكان الولد مو متحمل نفسه من الوسخ اللي فيه...ولماتدخل هذه تستحمى كل يوم يدخل معها الحمام وتسمح له وتنهره...ويكون تحت الدش وتبتل ملابسه ويبرد ويمرض ويبكي ومحد يستمع له في بيتهم الضيق الكئيب...كان منهم تلاثة كلهم اجتمعوا عليه في البيت...يرمون له الاكل على الارض عشان يذلوه....وتنتحب الروح من البكاء لدرجة صار يشك في نفسه وتجي له وساوس ان العيب فيه وانه قذر عشان الوسخ اللي فيه وانه مايعرف ينظف نفسه مثلهم وهو عمره سنة بس....مايعرف شيء....وصار هذا يركله كلماجاء له ويقول له قذرت البيت ياقذروكان وجه الولد مثل القمرفي جماله لدرجة هذا طمع فيه وعمل....كان الولد يقول في نفسه من انا ؟ ومن هذول ؟ ويذكر انه كان في شخص يحبه بس مايعرف وين هو....يروح لهذة يقول لها ماما بعفوية تقول له ماما ياكلب ماما راحت وخلتك تموت...اتفق هذا مع زوجته انهم يخلوه يموت من الوسخ والوحدةعشان يقولوا مات مريض وماكانوا ينضفوه من الوسخ...وكان يصرخ في اليل عشان انسد مكان الاخراج عنده يبكي من الالم والوسخ والجوع والضيق ومعاملتهم له...حاول كل اللي يقدر عشان يحبوه وكان يروح لهم عشان يعطوه ماء ويرفضون يروح للثلاجه بالليل عشان يتجنبهم وياكل لمايكونوا نايمين وتسقط الصحون على الارض....يقوم يضربه....ولمامرض ماقدر يروح لهم عشان ياكل والله ماحد راح له يشوف ايش فيه الا هذه كانت تقول له لومات يمكن نتحمل المسؤليه يقول له رح نقول ان امه تركته وانه مرض...ساعات في البداية كان يمثل انه ميت عشان يجون يشوفونه ويلمسوه...مسكين ماكان نفسه شيء في الدنيا الا انه ينام مرتاح بدون وسخ وبدون شتايم وركل وانه ياكل شيء يقدر ياكله ماكان عنده اسنان ...ماكان يقدر ياكل الاكل الناشف الا الفول يظل يغمس فيه ومايعرف كيف يوصله لحلقه....صارت عنده وساوس في نفسه يشوفهم ياكلون كل شيء ويشم ريحة الاكل ومايعطوه شي الايروح تحت سفرة الاكل يشحت منهم الخبز...بعدماحلف هذا انه ماياكله من فلوسه....عشان تجين وتلاقينه كذا...ماكان عنده شيء يلعب فيه ولاكان محتاجه اصلا...مايعرف شيء من الدنيا الا هذه الوجوه اللي تسبه وتركله وتخليه يموت ببطء وماتعطيه اكل....لحد في يوم كان يصرخ من الالم في نص الليل كان في دمامل على راسه واكثر من شهر ونصف مابدل ولاحممه احد وكانت فتحة اخراجه مسدودة وعنده مرض جلدي والقمل على راسه وفي عيونه.....جاء هذا وحط بلاستر على فمه وسبه وشتمه لكن الطفل صار مامتحمل شيء ولاول مرة ازاح البلاستر واستمرفي الصراخ من الالم ولما شافه عمل كذا....حمله فوق ورماه لتحت وصرخ ابنك كلمة واحده مام....وانصدم راسه في الكنب وصار ينزف وتركوه نصف ساعة ينزف وفي النهاية قرروا ياخذوه المستشفا وحطوه في بطانية وراحو بيه للمستشفا الحوادث اللي كنت فيه في تاكس ...وتركوه في الانتظار وراح هرب....وماشافه حد الا الفجر بعد مانزف ومالقوا حد يدفع له ثمن الدم او يتبرع له....والطبيب قرف منه ومن الدمامل والقمل كان هيكل عظام مو انسان من قلة الاكل....ومات مسكين في المستشفا وغطوه على جنب كانه حيوان وخافوا يبلغون الشرطة قالوا يمكن حد يجي له....وجاء امن المستشفا نفس الاشخاص اللي سحبوك للضابط....وقرفوا منه كلهم...الا واحد دكتور حقير فكر انه ماله حد رح اخذه بالليل لقسم فارغ هو واثنين واشتغلوا عليه طول الليل ماتركوا منه شيء من اعضاء ماقرروا يستخرجونها ويبيعونها حتى عيونه....غرر بهم الشيطان ان ماله احد وانه طفل شوارع...ماتركوا منه غير راسه دفنوه تحت شجرة بعيده في كيس في المستشفا....
المسكين مات وهو يقول مام....
وماحد عرف باللي عملوه فيه وبالظلم اللي شافه في كل مكان حتى وهو ميت....جاء تاني يوم الدكتور نفس الدكتور اللي كشف عليكي وسال عليه لانه شافه....ارتبكوا المجرمين وقالوا له ان اهله جاو واخذوه....ومن يومها وشيء يقول له في نفسه ان كلامهم كذب,,,,,

هذه هي حكايتي --كل شيء ماكد كل حرف فيها ...وماصدقت يومها وقلبت الدنيا عليه في قسم الشرطة وهم ينكرون اساسا انه معهم ويقولون جات واخذته وعملته محضر اثبات حالة بهذا,,,وكانوا خايفين جدا...ومتجنبين مواجهتي ...وزوجته هربت الى منطقة بعيدة...طلعت لرئيس المباحث وقلت له ان ابني اتقتل...وفي المستشفا ارتبك الضابط من كلامي واعتبرني اني اقول كذا عشان اضغط على هؤلاء يسلموا الطفل...واستمريت احاول اقنع رئيس المباحث وعملت محضر وكثف تحرياته عن الناس وقال ان الطفل مو معهم...واستدعى هذا في غيابي قام بكى دموع التماسيح وقال له والله احنا ناس كافيين خيرنا شرنا ومو قد هذة اللي من بلد تاني ومانعرف عنهاشيء اخذت ولدها زمان وسافرت به ومانعرف عنها شيء,,,وصدقه الضابط بس كان ذكي ومو متعود يستبق الامور...وبدا التحري...وهذا كان رافض يتكلم ويقول شيء مدة شهرين يستدعوه ويرفض....والطفل مومعه...ووللعلم ابني اخذوه مني وزوجي ورفضوا تسليمه وزوجي مريض لم يستطع فعل شيء
اسأل كل من قرأ هذه الكلمات ان يدعو لأبني انه يكون حي وبخير ويدعو على هؤلاء المجرمين.

التعديل الأخير تم بواسطة ميرا ; 22-Aug-2011 الساعة 09:19 AM
قديم 22-Aug-2011, 10:26 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
راقي متعاون وباحث في علم الرقية الشرعية

الصورة الرمزية الشوبكي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7560
تـاريخ التسجيـل : Apr 2006
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  الأردن
الـــــدولـــــــــــة : الأردن .. عمان
المشاركـــــــات : 906 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الشوبكي is on a distinguished road

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الشوبكي غير متواجد حالياً

أختي ميرا ... بغض النظر عن أصل القضية .. إلا أنني مقتنع بأنك تعرضت إلى جرعات من عقار إل إس دي (lsd )
قديم 27-Aug-2011, 06:10 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
عضو موهوب

الملف الشخصي
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة :

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ميرا غير متواجد حالياً

أخبرني ياشوبكي لماذا تعتقد اني تعاطيت جرعة من عقار ال سي دي...وهل تعتقد أن- (ميرا)-ممن يمكن أن يتعاطون مثل هذا العقار؟!! ياشوبكي
قديم 07-Sep-2011, 09:43 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
راقي متعاون وباحث في علم الرقية الشرعية

الصورة الرمزية الشوبكي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7560
تـاريخ التسجيـل : Apr 2006
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  الأردن
الـــــدولـــــــــــة : الأردن .. عمان
المشاركـــــــات : 906 [+]
قوة التـرشيــــح : الشوبكي is on a distinguished road

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الشوبكي غير متواجد حالياً

ربما يكون بدون علمك ... كأن تكون دست لك في طعام أو شراب أو دواء .. لذلك أعلمتك لتفتشي هذه المداخل ... و لم أقصد الاساءة.
قديم 08-Sep-2011, 10:48 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
عضو متألق

الصورة الرمزية مابعد الضيق الا الفرج

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 69950
تـاريخ التسجيـل : May 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 437 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 11
قوة التـرشيــــح : مابعد الضيق الا الفرج is on a distinguished road

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مابعد الضيق الا الفرج غير متواجد حالياً

اختى ما اني عارفه وش اقول ....ما قدرت افهم القصه او استوعبها

من الأرواح ...ومن الي اخذ طفلك ...وكيف اخذوه وليش ..وكيف انت من بلد وتروحين لبلد ثاني ويخذون الطفل

اعتقد يا اختي ان طفلك حي وموجود بأذن الله ...ممكن تلجئين لسفارت بلدك الموجوه في البلد الي اخفو طفلك فيه

عشان يساعدوك في البحث عنه

وكل الي عشتيه الأرواح خيالات بسبب التأثير من عقار أثر على المخ والأعصاب اوسحر والله اعلم

واذا تقصدي بلأرواح الملائكه الي اعرفه ان الملائكه لا تتكلم مع البشر في الدنيا

واذا تقصدي اروح البشر الذين ماتو الأرواح لا تتناسخ ولا تكلم الناس ...نشوفها في المنام فقط

واذا تقصدين الجن ....وهم راحمين هذا الطفل من العذاب ليش ما انقذوه وساعدوه وليش مادلوك على

مكانه.....احساسي في يد خفيه للحاله الي انت فيها أما ان تكون من بعض العاملين في الفندق او

الشقه او المستشفى احد دفع لهم فلوس عشان يهبلون فيك بعدين يثبتون للمحكمه انك ماتصلحين ان

تكوني أم ولا تأخذين الوصايه على ولدك ؟؟؟

او هناك خطا طبي أدى لوفات زوجك وخافو تطالبين بحقه وعملو فيك كذا

اختي ؟؟؟؟

روحي مشتفى ثقه وحللي الدم وشوفي سبب حالتك ...وارقي نفسك ...واقرئي سورة البقره كل يوم

طمنينا عليك ؟؟؟ انا بنتظارك ؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة مابعد الضيق الا الفرج ; 08-Sep-2011 الساعة 11:07 AM
قديم 08-Sep-2011, 08:02 PM   رقم المشاركة : ( 6 )
عضو ذهبي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 45653
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,216 [+]
قوة التـرشيــــح : فجر الأمل is on a distinguished road

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

فجر الأمل غير متواجد حالياً

الله يفرج همك ويعوضك خير إن شاء الله
مهما كانت أسباب المصيبة اكثري من قول حسبي الله ونعم الوكيل
ولا حول ولا قوة إلا بالله . . وإنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
قديم 10-Sep-2011, 03:02 AM   رقم المشاركة : ( 7 )
مشرفة قسم السحر والعين والحسد

الصورة الرمزية لا تدعو الا الله

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 63807
تـاريخ التسجيـل : Feb 2011
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : السعودية
المشاركـــــــات : 743 [+]
قوة التـرشيــــح : لا تدعو الا الله is on a distinguished road

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

لا تدعو الا الله غير متواجد حالياً

لاحول ولاقوة الابالله
قسم بكيت بكي من قصتك استحالة تكون حقيقة وبذات قصة الطفل اعتقد كلامهم صح
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
قديم 11-Sep-2011, 11:13 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
عضو موهوب

الملف الشخصي
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة :

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ميرا غير متواجد حالياً

جزاكم الله خير جميعا واحسن اليكم وشفى مرضاكم.
بالنسبة لان أكون شربت شيء فهذا احتمال غير وارد لأني اعد أكلي بيدي أو اشتريه من مطاعم عده ...تجنبا...ولااحد أبدا يعرف أين أسكن.
وبالنسبه للسحر انا اكثر العارفين به ....لايمكن ان يكون سحر بهذه القوه ولااحد يعرف عني شيء او قادر يدسه في طعامي.....ولايمكن للسحر ان يجعلك هكذا ويقول الكلام ثم يجعل تذهب لمكان وياتي ويعيد الكلام مطابقا للمكان الذي ذهبت اليه.ولايمكن للسحر الا يتأثر بسوره البقرة والرقيه وزيت الزيتون الذي كنت محتفظه به....فأنا كنت أقرأ سورة البقرة والرقية على مدار الساعة اذا ماكنت لااتكلم وهذه الروح لايؤثر فيها القران بالعكس....عندما صليت اوصتني بطريقة الركوع والتكبير الصحيحة وبالدعاء في السجود....وكانت تهاب الله كثيرا...من هيبتهم لله انتقلت هيبة الله لي...فصرت اصلي وارتجف كأني اقف امام الله معهم وكأن الله أمامي حقيقة....جسمي كله يرتجف من طريقة تعاملهم مع الله وكأنهم يرونه حقيقة....قالوا ان زوجي ياتي من وقت الى وقت للحياة الدنيا يرى بعض مايحصل لكنه لايستطيع التحمل ....لأن تحمل الارواح ومجيئها الى الدنيا يعتمد على درجة الانسان عند الله وعمله في الدنيا....فمنهم من يظل ساعات ويصعد ومنهم من يظل يوم....وكل روح تأتي مع ملك تنظر بعضا من حال اهلها....والله اعلم بكلامهم....
وقالوا ان روح ابني دعت الله على المجرمين...وانها ظلت في المستشفا على القبر الذي يوجد به راسه تنتظر قدومك....وقد مررت قربها وفي نفس الممر الذي مر وا فيه....وقالوا انه لايريد رؤيتك في الجنة مالم يؤخذ حقه....وقالوا انه تحمل مالايتحمله رجل في انتظار عودتك ولم يستطع فدعا الله بروحه ان يموت ...واستجاب الله له....وقالوا: ان ملابسه وهداياه ولعبة الدبدوب الذي يرقص التي في الشنطة وتشغلينها وانت تتخيلينه يلعب بهالم يكن محتاج للعبه ...لكن الملابس كان ممكن توصله وتلبسه هذه لواحد منها...لانها احيانا كانت تراه وفي ذرة شفقة في روحها عليه...لكنها ترجع تروح ويغلبها الحقد وتقول عشان تجي امه وتاخذه كذا او يموت وماتطالب في فلوسه.....وقالوا كنتي تعبين البانيوماء وتستحمين لساعه احيانا وانت تتخيلين ابنك وتتمنينه في حضنك ...كنتي لن تسمحي بنقطة غبار تلمس خده ولاالارض تلمس قدميه وكنت تقراين كتاب عن اخر وجبات الاطفال الحديثه تأهبا لشراءها لابنك...في نفس الوقت كان ابنك يموت ببطء من الجوع والوسخ وانتي منغمسة في دنيا الورق والمحاكم
وقالوا
ابنك غير متحسر على الدنيا لكنه متحسر عليك لانك قد تدخلين النار ....ولو فتره
وقالوا ماسألت نفسك سؤال واحد أن زوجك مات مقتول في المستشفا؟
قالوا ابنك عندما ولدتيه لم يصرخ حاله حال الاطفال واول ماشفتيه كان خائف...
وذكروني بايام كان زوجي فيها يتألم وابني يتمتم من الجوع وانا احاول ارضاعه ولااستطيع لوجود -السحر- جسمي كان مليء بالجن الذين كانوا يضايقونه كلما حاول الرضاعه وكأن احد يدفعه...قالوا اماكنت دعوت الله وقتها دعوة واحده كان استجاب لك...غيرانك كنت صامته ويائسه لايام وتدعين بقلبك و لاتدرين كيف تتصرفين....والله ينظر اليك وخلق كثير ينظرون اليك ...وانت بين انات زوجك وابنك ....
وقالوا اكثري من الدعاء والاعمال الصالحات لان ربك يقول لك انك ستدخلين النار...كي تتطهري....والله يحبك وهو رحيم جدا وكان ينظر الى قسوة قلبك على نفسك في الايام التي كنتي فيها بين زوجك وابنك ...ولاطعام لديكم...
وقال:لايوجد احد يمكنه المطالبه بحق الطفل في الحياة الدنيا سواك....
وقال اما انك لومادعوتي الله لكنتي متي...وهي ميته خير لك من ميته بعد ذلك...
وقال موتك سيكون في مستشفا....
واعطاك الله العمر المديد وامهلك مثلماطلبتي....
وقالوا اؤلئك المجرمين مخلدين في النار....

وقال كان هناك جن في المكان يحاولون مساعدته ولم يستطيعوا كثيرا شربه احدهم ماء....وكانوا يدركون بخبث وجرم هؤلاء وانه في خطر عظيم منهم...واتوا اليك في شهر رمضان في احلامك وفي نغزات في صدرك تصرفك لاتجاه ابنك...لدرجه خفتي عليه واحسستي انه في خطر وكنتي ستذهبين اليهم وتقولين لهم ساعطيكم كل مالدي مقابل ابني...ورجعتي استعذت بالله من الشيطان الرجيم....ورجعتي وقلتي شيطان....اما انك لو فعلتي لكان عاش ....ولكنه قضاء الله....
وتكلموا كثيرا عن الجنة ....وقالوا هل تعرفين الويل في الدنيا....انه غضب الله....وظللت ايام كلماذهبت الى مكان تواجهني مشكلة والناس ينقلبون ضدي وكل شي حتى الشارع عندما امر به تكاد تصدمني سياره....الى ان دعوت الله بالرحمه....قالوا كلمة واحده:مستجاب.
ابني لم اسمع منه كلمه ماما...عندماحرموني منه وهو رضيع لم يكن ينطق بعد....
وعانيت كثيرا وكان زوجي مريض واضطررت للسفر كي احصل على مال يمكنني به التصدي لهؤلاء وعلاج زوجي الذي اصيب بالسرطان.
خرجت مع ضابط اليهم ودخلت الشقة....أول مادخلتها احسست بابتسامة ابني...وبأنها مظلمة وكئيبه ولم يكن بها احد غير أكبرهم والبقية قال انهم غادروا الى منطقه بعيده لان امهم مريضه....وهو كاذب لان والدتهم لم تكن في منطقة بعيده....ومسكته بملابسه اسفل وجهه...وقلت له ابني وين؟ فصرخ في وجهي الضابط....طالبا ان احترم وجوده....وانا اسأل نفسي عن ماحدث في هذه الاماكن الضيقة....؟ ولاحظت غياب طقم السفره الذي كان....قال وهو متردد...ادخلوا ابحثوا عنه اذاكان موجود...هي أخذت ابنها ولانعرف عنه شي....
غير مدرك ان هناك شاهد من سفارة بلدي اوصلني للمطار....
لم يعتقلوه لنقص الأدله....غير شاهد واحد
خاضوا عليه بالسحر من كل مكان....حتى اصبح يرتجف كل ماطلبت منه ان يذهب الى القسم ليشهد....يتلكأ في الكلام ولايستطيع النطق....
ذهبت لوكيل النيابه وقلت له ان ابني اتقتل في المستشفا....حنق واعتبر القضية تآمر على البلد في نفسه....وقال هذا طفل صغير من رح يعمل في طفل صغير كذا.....
وكأنه ناسي ومامر عليه اطلاقا اناس قتلوا وعذبوا اطفال....حتى من الاقارب مابالك الغريب...في النهاية لفقوا لي قضية امن دوله واني متامره على البلد....
ودخلت المعتقل.
اسأل الله الا اكون ظلمت نفسي بكتابي لبعض ماحصل...واسأل الله ان يكون ابني حي وبخير ...واسأل الله المغفره والرضا...ويارب اغفر لي وارحمني وانتقم من الظالمين...يارب اغفر لي على ماكتبت ان كان كتابتي له خطئا....واغفرلي ان اخطأت.ونجني من عذاب النار...وعذاب القبر وفتنة المحيا والممات وفتنة المسيح الدجال....
اسالكم الدعاء ان يكون كل هذا الكلام لااساس له من الصحة وان ابني
بخير وان يرجعه الله لي في يوم قريب سالم غانم ...انا لااريد حقي في ادخالي للمعتقل
لكن اريد ابني سالما معافى وسارمي ذلك البلد وراء ظهري

التعديل الأخير تم بواسطة ميرا ; 12-Sep-2011 الساعة 12:28 AM
قديم 13-Sep-2011, 05:58 AM   رقم المشاركة : ( 9 )
مشرفة قسم السحر والعين والحسد

الصورة الرمزية لا تدعو الا الله

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 63807
تـاريخ التسجيـل : Feb 2011
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : السعودية
المشاركـــــــات : 743 [+]
قوة التـرشيــــح : لا تدعو الا الله is on a distinguished road

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

لا تدعو الا الله غير متواجد حالياً

اقتباس:
جزاكم الله خير جميعا واحسن اليكم وشفى مرضاكم.
بالنسبة لان أكون شربت شيء فهذا احتمال غير وارد لأني اعد أكلي بيدي أو اشتريه من مطاعم عده ...تجنبا...ولااحد أبدا يعرف أين أسكن.
وبالنسبه للسحر انا اكثر العارفين به ....لايمكن ان يكون سحر بهذه القوه ولااحد يعرف عني شيء او قادر يدسه في طعامي.....ولايمكن للسحر ان يجعلك هكذا ويقول الكلام ثم يجعل تذهب لمكان وياتي ويعيد الكلام مطابقا للمكان الذي ذهبت اليه.ولايمكن للسحر الا يتأثر بسوره البقرة والرقيه وزيت الزيتون الذي كنت محتفظه به....فأنا كنت أقرأ سورة البقرة والرقية على مدار الساعة اذا ماكنت لااتكلم وهذه الروح لايؤثر فيها القران بالعكس....عندما صليت اوصتني بطريقة الركوع والتكبير الصحيحة وبالدعاء في السجود....وكانت تهاب الله كثيرا...من هيبتهم لله انتقلت هيبة الله لي...فصرت اصلي وارتجف كأني اقف امام الله معهم وكأن الله أمامي حقيقة....جسمي كله يرتجف من طريقة تعاملهم مع الله وكأنهم يرونه حقيقة....قالوا ان زوجي ياتي من وقت الى وقت للحياة الدنيا يرى بعض مايحصل لكنه لايستطيع التحمل ....لأن تحمل الارواح ومجيئها الى الدنيا يعتمد على درجة الانسان عند الله وعمله في الدنيا....فمنهم من يظل ساعات ويصعد ومنهم من يظل يوم....وكل روح تأتي مع ملك تنظر بعضا من حال اهلها....والله اعلم بكلامهم....
وقالوا ان روح ابني دعت الله على المجرمين...وانها ظلت في المستشفا على القبر الذي يوجد به راسه تنتظر قدومك....وقد مررت قربها وفي نفس الممر الذي مر وا فيه....وقالوا انه لايريد رؤيتك في الجنة مالم يؤخذ حقه....وقالوا انه تحمل مالايتحمله رجل في انتظار عودتك ولم يستطع فدعا الله بروحه ان يموت ...واستجاب الله له....وقالوا: ان ملابسه وهداياه ولعبة الدبدوب الذي يرقص التي في الشنطة وتشغلينها وانت تتخيلينه يلعب بهالم يكن محتاج للعبه ...لكن الملابس كان ممكن توصله وتلبسه هذه لواحد منها...لانها احيانا كانت تراه وفي ذرة شفقة في روحها عليه...لكنها ترجع تروح ويغلبها الحقد وتقول عشان تجي امه وتاخذه كذا او يموت وماتطالب في فلوسه.....وقالوا كنتي تعبين البانيوماء وتستحمين لساعه احيانا وانت تتخيلين ابنك وتتمنينه في حضنك ...كنتي لن تسمحي بنقطة غبار تلمس خده ولاالارض تلمس قدميه وكنت تقراين كتاب عن اخر وجبات الاطفال الحديثه تأهبا لشراءها لابنك...في نفس الوقت كان ابنك يموت ببطء من الجوع والوسخ وانتي منغمسة في دنيا الورق والمحاكم
وقالوا
ابنك غير متحسر على الدنيا لكنه متحسر عليك لانك قد تدخلين النار ....ولو فتره
وقالوا ماسألت نفسك سؤال واحد أن زوجك مات مقتول في المستشفا؟
قالوا ابنك عندما ولدتيه لم يصرخ حاله حال الاطفال واول ماشفتيه كان خائف...
وذكروني بايام كان زوجي فيها يتألم وابني يتمتم من الجوع وانا احاول ارضاعه ولااستطيع لوجود -السحر- جسمي كان مليء بالجن الذين كانوا يضايقونه كلما حاول الرضاعه وكأن احد يدفعه...قالوا اماكنت دعوت الله وقتها دعوة واحده كان استجاب لك...غيرانك كنت صامته ويائسه لايام وتدعين بقلبك و لاتدرين كيف تتصرفين....والله ينظر اليك وخلق كثير ينظرون اليك ...وانت بين انات زوجك وابنك ....
وقالوا اكثري من الدعاء والاعمال الصالحات لان ربك يقول لك انك ستدخلين النار...كي تتطهري....والله يحبك وهو رحيم جدا وكان ينظر الى قسوة قلبك على نفسك في الايام التي كنتي فيها بين زوجك وابنك ...ولاطعام لديكم...
وقال:لايوجد احد يمكنه المطالبه بحق الطفل في الحياة الدنيا سواك....
وقال اما انك لومادعوتي الله لكنتي متي...وهي ميته خير لك من ميته بعد ذلك...
وقال موتك سيكون في مستشفا....
واعطاك الله العمر المديد وامهلك مثلماطلبتي....
وقالوا اؤلئك المجرمين مخلدين في النار....

وقال كان هناك جن في المكان يحاولون مساعدته ولم يستطيعوا كثيرا شربه احدهم ماء....وكانوا يدركون بخبث وجرم هؤلاء وانه في خطر عظيم منهم...واتوا اليك في شهر رمضان في احلامك وفي نغزات في صدرك تصرفك لاتجاه ابنك...لدرجه خفتي عليه واحسستي انه في خطر وكنتي ستذهبين اليهم وتقولين لهم ساعطيكم كل مالدي مقابل ابني...ورجعتي استعذت بالله من الشيطان الرجيم....ورجعتي وقلتي شيطان....اما انك لو فعلتي لكان عاش ....ولكنه قضاء الله....
وتكلموا كثيرا عن الجنة ....وقالوا هل تعرفين الويل في الدنيا....انه غضب الله....وظللت ايام كلماذهبت الى مكان تواجهني مشكلة والناس ينقلبون ضدي وكل شي حتى الشارع عندما امر به تكاد تصدمني سياره....الى ان دعوت الله بالرحمه....قالوا كلمة واحده:مستجاب.
ابني لم اسمع منه كلمه ماما...عندماحرموني منه وهو رضيع لم يكن ينطق بعد....
وعانيت كثيرا وكان زوجي مريض واضطررت للسفر كي احصل على مال يمكنني به التصدي لهؤلاء وعلاج زوجي الذي اصيب بالسرطان.
خرجت مع ضابط اليهم ودخلت الشقة....أول مادخلتها احسست بابتسامة ابني...وبأنها مظلمة وكئيبه ولم يكن بها احد غير أكبرهم والبقية قال انهم غادروا الى منطقه بعيده لان امهم مريضه....وهو كاذب لان والدتهم لم تكن في منطقة بعيده....ومسكته بملابسه اسفل وجهه...وقلت له ابني وين؟ فصرخ في وجهي الضابط....طالبا ان احترم وجوده....وانا اسأل نفسي عن ماحدث في هذه الاماكن الضيقة....؟ ولاحظت غياب طقم السفره الذي كان....قال وهو متردد...ادخلوا ابحثوا عنه اذاكان موجود...هي أخذت ابنها ولانعرف عنه شي....
غير مدرك ان هناك شاهد من سفارة بلدي اوصلني للمطار....
لم يعتقلوه لنقص الأدله....غير شاهد واحد
خاضوا عليه بالسحر من كل مكان....حتى اصبح يرتجف كل ماطلبت منه ان يذهب الى القسم ليشهد....يتلكأ في الكلام ولايستطيع النطق....
ذهبت لوكيل النيابه وقلت له ان ابني اتقتل في المستشفا....حنق واعتبر القضية تآمر على البلد في نفسه....وقال هذا طفل صغير من رح يعمل في طفل صغير كذا.....
وكأنه ناسي ومامر عليه اطلاقا اناس قتلوا وعذبوا اطفال....حتى من الاقارب مابالك الغريب...في النهاية لفقوا لي قضية امن دوله واني متامره على البلد....
ودخلت المعتقل.
اسأل الله الا اكون ظلمت نفسي بكتابي لبعض ماحصل...واسأل الله ان يكون ابني حي وبخير ...واسأل الله المغفره والرضا...ويارب اغفر لي وارحمني وانتقم من الظالمين...يارب اغفر لي على ماكتبت ان كان كتابتي له خطئا....واغفرلي ان اخطأت.ونجني من عذاب النار...وعذاب القبر وفتنة المحيا والممات وفتنة المسيح الدجال....
اسالكم الدعاء ان يكون كل هذا الكلام لااساس له من الصحة وان ابني
بخير وان يرجعه الله لي في يوم قريب سالم غانم ...انا لااريد حقي في ادخالي للمعتقل
لكن اريد ابني سالما معافى وسارمي ذلك البلد وراء ظهري
روح الميت مااعتقد انه تنزل للأرض احتمال الي يكلموك جن مسلم احتمال والله اعلم وان شاءالله يكون ابنك بخير ويرجع لك عاجلا غير آجل ويفرج كربتك ويزيل همك آمـــيـــن
قديم 13-Sep-2011, 11:51 AM   رقم المشاركة : ( 10 )
عضو موهوب

الملف الشخصي
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة :

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ميرا غير متواجد حالياً

اشكرك عزيزتي...جزاك الله خير وفرج عنك...
لكني ذكرت او اظنني نسيت ان يتم الرد علي دون اقتباس...
فان استطعت امسحي الاقتباس واكتفي بالرد
لاني قد امسح الجزء الاخير مماكتبت
لان لااحد يدري بقصتي هذه غيري
ولااريد ان يصدم من يقراها
واحتمال يعرفني.
قديم 19-Sep-2011, 05:56 PM   رقم المشاركة : ( 11 )
عضو ذهبي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 43402
تـاريخ التسجيـل : Sep 2010
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,144 [+]
قوة التـرشيــــح : اهل الرقية is on a distinguished road

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

اهل الرقية غير متواجد حالياً

حقيقة مثل هذه الامور يصعب تصديقها ولكن كل شيء ممكن.
قديم 22-Sep-2011, 03:29 AM   رقم المشاركة : ( 12 )
مشرفة قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي وفروعه

الصورة الرمزية نور الفجر

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 68780
تـاريخ التسجيـل : Apr 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  المغرب
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 276 [+]
قوة التـرشيــــح : نور الفجر is on a distinguished road

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

نور الفجر غير متواجد حالياً

قصة عجيبة وغير قابلة للتصديق
انا قلت يمكن تصحي باخر الحلم او تكون بعالم خاص
الله اعلم
اصلا مو مفهومة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 22-Sep-2011, 08:07 PM   رقم المشاركة : ( 13 )
عضو جديد

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 72590
تـاريخ التسجيـل : Sep 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  الكويت
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 20 [+]
قوة التـرشيــــح : علاجي علاجي is on a distinguished road

الأوسمة و جوائز